نقابة الصحفيين العراقيين تستنكر الإساءة لمجلس القضاء الأعلى ورئيسه

استنكرت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الخميس، ما تقوم به بعض وسائل الإعلام والبعض من الإعلاميين عبر التناول الإعلامي في الإساءة أو إستهداف مجلس القضاء الأعلى ورئيسه الذي يؤكد دائماً عن دعمه لحرية الرأي والتعبير ويحرص على معاملة الإعلاميين معاملة تنسجم مع طبيعة عملهم .

وجاء في بيان للنقابة اطلعت عليه وكالة اون نيوز ” تستنكر نقابة الصحفيين العراقيين ما تقوم به بعض وسائل الإعلام والبعض من الإعلاميين عبر التناول الإعلامي في الإساءة أو إستهداف مجلس القضاء الأعلى ورئيسه الذي يؤكد دائماً عن دعمه لحرية الرأي والتعبير ويحرص على معاملة الإعلاميين معاملة تنسجم مع طبيعة عملهم .

كما وتؤكد النقابة أن البعض الذي يستهدف القضاء العراقي ورموزه لا يعبر عن وجهة نظر الصحفيين والإعلاميين الذين يقدرون عالياً مواقف مجلس القضاء الأعلى ورئيسه تجاههم الذي وقف في أكثر من مناسبة لصالح الصحفيين والإعلاميين .
والنقابة إذ تؤكد من جديد أن القضاء الأعلى يجب أن يحظى من الجميع بالتقدير والإحترام بأعتباره الملاذ الحقيقي للوطن والمواطن وسوف لن تتهاون النقابة مع كل من يحاول الإساءة المقصودة للوطن من خلال إستهداف مجلس القضاء الأعلى ورئيسه الذي يقف دائماً مع المظلومين والمحرومين وإنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بحق كل من يتجاوز أو يستهدف القضاء في العراق .

نقابة الصحفيين العراقيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى