نادي الكرخ: بعض الأندية تستخدم “الجانب العشائري” من أجل إقناع لاعبينا بالانتقال لفرقها

ابدت ادارة نادي الكرخ الرياضي ،اليوم الخميس، استغربها من تصرفات بعض الاندية العراقية من خلال التواصل مع لاعبي النادي واستخدام ” الجانب العشائري” بغية اقناع لاعبي النادي لغرض توقيع عقود معهم وضمهم الى انديتهم.

وقالت ادارة النادي في بيان لها تابعته وكالة اون نيوز ” لاحظت ادارة نادي الكرخ في الايام القليلة الماضية اتصال ممثلين من بعض الاندية بلاعبي فريق الكرة بالنادي لاقناعهم في الانتقال الى فرق انديتها رغم معرفة هذه الاندية باستمرار عقودهم مع نادينا مستخدمين وسائل ضغط مادية لاغراء اللاعبين الشباب اللذين تنتظرهم مهمة تاريخية وهي نهائي كأس العراق”.
واضاف البيان ” الاغرب من كل ذلك ان بعض هؤلاء قام بتوجيه لاعبي الكرخ في استخدام الجانب العائلي او العشائري للضغط على الادارة والحصول على الاستغناء والانتقال اليها”.

واوضح البيان ” ادارة الكرخ في الوقت الحالي لن تعلن عن اسماء هذه الاندية احتراما لها وخوفا من تصدع العلاقة بين الطرفين، الا ان الاستمرار في الضغط على لاعبيها سيدفعها للطريق القانوني السليم وايقاف الطرق غير الاحترافية في التعامل مع عمليات الانتقال”.

كما نوه البيان الى ” ادارة الكرخ اعلنت منذ ايام بانها قداتفقت مع ادارة الزوراء لانتقال لاعبها حسن عبد الكريم بطريقة احترافية تدل على وعي الطرف المقابل في التعامل مع عملية انتقال شفافة جرت بمفاوضات بحسب رغبة اللاعب، اضافة لبيع مناف يونس بنفس الطريقة الاحترافية للشرطة،واعلنت بعدها للاعلام بأنها ستتمسك باللاعبين الاخرين وايقاف عملية البيع بحسب رغبة مدرب الفريق احمد عبد الجبار ومساعديه والمحافظة على اللاعبين الشباب وعدم تفكيك الفريق ومن الله التوفيق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى