شرطة كربلاء : تحكم قبضتها على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة

القت شرطة كربلاء ومن خلال انتشار دوريات النجدة في عموم المحافظة من القاء القبض على عدد من المتهمين والمخالفين بقضايا مختلفة.

واشار بيان لمديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة تلقته وكالة أون نيوز “تمكنت دوريات النجدة المرابطة ضمن منطقة مكبس التمور سابقاً من القبض على متهمين إثنين كانا يستقلان عجلة نوع سوناتا بعد أن استنجد شخصان يحملان الجنسية الإيرانية لتعرضهما لحادث سرقة مبلغ من المال قدره (1500) دولار فبعد اشعار السيطرة المركزية وتعميم أوصاف العجلة والمتهمين ونشر الدوريات في المنطقة ونصب سيطرات مؤقتة وبفترة قياسية جدا تم الإطاحة بالسراق و ضبط المبلغ المالي بحوزتهم واحالتهم الى الجهات المختصة “.

واوضح البيان ” وفي ذات السياق ألقت إحدى دوريات النجدة المرابطة في حي النصر  القبض على شخصين مخمورين وبحوزتهما آلات جارحة، مبينا ” وتمكنت دورية أخرى من إلقاء القبض على شخصين كانا يعتديان على مواطن ومحاولة سرقة دراجته في منطقة حي العامل “.

وشار البيان ” تم احالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل، بينما تواصل دوريات النجدة واجباتها المستمرة بكل حرص لحفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين في محافظتنا العزيزة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى