رئيس نادي كربلاء يكشف عن ضغوطات سياسية وراء اعادة مباراة الناصرية

اعلن رئيس نادي كربلاء، اليوم السبت، ان لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت اعادة مباراة نادي كربلاء والناصرية، كاملة على ملعب الكوت الاولمبي وبدون جمهور بعد ضغوطات سياسية، فيما انتقد نواب محافظة كربلاء لعدم تفاعلهم مع القضية.

وقال احمد هدام في حديث لوكالة اون نيوز، ان “الاتحاد المركزي للكرة اتخذ قرار في وقت سابق بفوز نادي كربلاء بنتيجة (3 – 0) على نادي الناصرية، بعد الاحداث التي شهدتها المباراة في وقت سابق”.

واضاف، “الا ان تدخلات سياسية وضغوطات حولت هذا القرار الى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، التي قررت اعادة مباراة كربلاء والناصرية كاملة على ملعب الكوت الاولبي وبدون جمهور

واكد هدام، ان “هذا القرار ظالم بحق نادي كربلاء، وسوف لن نلعب هذه المباراة وسوف نتخذ الطرق القانونية، لانه سبق وان هبط نادي كربلاء من الدوري الممتاز الى دوري الدرجة الاولى -(في مباراة مع نادي الطلبة)- بسبب ظروف مشابهه لما حصل في مباراتنا مع نادي الناصرية، ما اعتبر الاتحاد فوز نادي الطلبة في حينها”.

وانتقد هدام، نواب محافظة كربلاء لعدم تفاعلهم مع القضية، على “الرغم من اننا طرقنا عدد من ابواب السياسيين بهذا الخصوص، الا انهم لم يعيروا الموضوع اي اهتمام”، مؤكداً، ان “هذا القرار الظالم تم اصداره في الغرف المغلقة”.

وعن تفاصيل المباراة وسبب انهاءها، اوضح هدام، ان “لجنة الصحة والسلامة اتخذت قرار في حينها بحضور الجمهور في الملاعب، بنسبة 30% من عدد المقاعد في الملعب، الا ان ما جرى هو حضور اكثر من 200% من الجمهور، فضلا عن دخولهم لارضية الملعب ما دعا حكم المباراة لانهاء المباراة في شوطها الاول”.

يذكر ان حكم مباراة نادي كربلاء والناصرية (ضمن دوري الدرجة الاولى)، انهى المباراة في شوطها الاول بعد دخول الجماهير الى ارضية ملعب الشطرة الاولمبي وعدم سيطرة النادي على الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى